الخميس، 1 مايو 2008

الرحيل - قصيدة شعر

حسين حسن نرمو
سأرحل عنك حبيبتي .. الى الأبد ..
لا لأنك لا تحبينني ..
أو لا أحبك ..
أنك حبيبة خيالي ..
وأنا عشيق خيالك .
كل النظرات من حدقات العيون ..
كل الأبتسامات المرسومة على شفتيك ..
تقول وتقول أحبك .
مضت أعوام ..
وصالون أفكاري لا يتسع سواك .
مضت أعوام ..
وأرشيف أفكاري ألغى كل التواريخ ..
سوى تاريخ ميلادك .
مضت أعوام ..
وقلبي لا يقبل أن يشغله ..
ويسكنه سواك .
مضت أعوام ..
وأنا أحبك بطريقتي ..
وأنت أيضا تحبينني ..
وعلى طريقتك .. بالكبرياء ..
وظل حبك يداعب أوتار القلب ..
ذلك القلب الذي ..
فقد الكثير لمطاردة قلبك .
سأرحل عنك حبيبتي ..
لأن حبي لك مصحوبا بالوفاء ..
سأرحل عنك حبيبتي ..
لأن حبي لك دائما فيه التواضع .
أنا لا أؤمن الحب الذي فيه الكبرياء .
أنا لا أؤمن العشق الذي فيه الكبرياء .
أنا لا أقدس حبا فيه التعالي .
ولا أود أن أكون ..
عاشقا لحب فيه الجبن .
فالكبرياء في الحب يا حبيبتي ..
جبن ... هروب .
والحب عندي بهذه الطريقة ..
محكوم عليه بالأعدام .
سأرحل عنك حبيتي الى الأبد ..
لا أقدر الأستمرار في حب ..
لا أستقبل منه كلمة الشكر ..
حين أقدم التهاني بمرور عام عليه .
سأرحل عنك حبيبتي ..
كي أختار حبا آخر ..
مجردا من الكبرياء ..
الجبن ..
الفارق الطبقي ..
ومن أي شئ ..
يعرقل مسيرة الحب بين العشاق ..
يعرقل مسيرة الحب بين العشاق .

حسين حسن نرمو
ألمانيا / أولدنبورغ

هناك تعليق واحد:

محمد أبو الفتوح غنيم يقول...

جميل ومبدع يا أخي

موفق دائما